أبا (“نحن” و “نحن”) هي المشغل ـ (https://aba.com.eg)(“موقع الكتروني”). من خلال تقديم طلب عبر هذا الموقع الإلكتروني ، فإنك توافق على ذلك الشروط أدناه. يتم توفير هذه للتأكد من أن كلا الطرفين على علم و الاتفاق على هذا الترتيب للحماية المتبادلة ووضع التوقعات الخاصة بنا الخدمات.

  1. الشروط العامة
    هنا بتوافر المخزون. نحاول الحفاظ على عمليات جرد دقيقة للمخزون على موقعنا على الويب ولكن من وقت لآخر قد يكون هناك تناقض في المخزون ولن نتمكن من تلبية جميع العناصر الخاصة بك في وقت الشراء. في هذه الحالة ، سنقوم باستيفاء المنتجات المتاحة لك ، وسنتصل بك بشأن ما إذا كنت تفضل انتظار إعادة تخزين العنصر الذي تم تأجيله أو إذا كنت تفضل أن نقوم بمعالجة عملية استرداد الأموال.
  2. تكاليف الشحن يتم احتساب تكاليف الشحن أثناء الخروج استنادًا إلى الوزن والأبعاد و وجهة العناصر في الطلب. سيتم تحصيل دفعة الشحن مع الشراء. سيكون هذا السعر هو السعر النهائي لتكلفة الشحن للعميل.
  3. المرتجعات 3.1 الإرجاع بسبب التغيير العقلي سوف تقبل أبا بسعادة المرتجعات بسبب تغيير الرأي طالما أننا قد تلقينا طلبًا للإرجاع في غضون 14 يومًا من استلام السلعة ويتم إرجاعها إلينا في عبواتها الأصلية ، وغير مستخدمة وفي حالة قابلة لإعادة البيع . سيتم دفع رسوم إعادة الشحن على نفقة العملاء وستكون مطلوبة لترتيب الشحن الخاص بهم. بمجرد استلام المرتجعات وقبولها ، ستتم معالجة المبالغ المستردة لتخزين رصيد لعملية شراء مستقبلية . سنقوم بإعلامك بمجرد اكتمال ذلك عبر البريد الإلكتروني. (أبا) ستعيد قيمة البضائع المعادة ولكن لن تعيد قيمة أي شحن مدفوع.

3.2 ضمان الاسترجاع
ستحترم أبا أي مطالبات ضمان صالحة ، بشرط تقديم مطالبة في غضون 90 يومًا من استلام العناصر. سيُطلب من العملاء دفع رسوم إعادة الشحن مسبقًا ، ومع ذلك سنقوم بتعويضك عند النجاح المطالبة بالضمان.
عند استلام العناصر للمطالبة بالضمان ، يمكنك أن تتوقع من ABA معالجة مطالبتك بالضمان في غضون 7 أيام.
بمجرد تأكيد المطالبة بالضمان ، ستتلقى الاختيار:
(أ) رد الأموال إلى طريقة الدفع الخاصة بك
(ب) استرداد في رصيد المتجر
(ج) إرسال عنصر بديل إليك (إذا كان المخزون متوفرًا)

  1. شروط التسليم
    4.1 وقت النقل محليًا بشكل عام ، يتم نقل الشحنات المحلية لمدة 2 – 7 أيام

4.3 وقت التسليم
عادةً ما يتم إرسال الطلبات في غضون يومي عمل من دفع الطلب يعمل مستودعاتنا من الاثنين إلى الجمعة خلال ساعات العمل القياسية ، باستثناء في أيام العطلات الوطنية حيث يتم إغلاق المستودع في ذلك الوقت. في هذه الحالات ، نتخذ خطوات لضمان تقليل تأخيرات الشحن إلى الحد الأدنى.

4.4 تغيير عنوان التسليم
بالنسبة لطلبات تغيير عنوان التسليم ، يمكننا تغيير العنوان في في أي وقت قبل إرسال الطلب

4.7 عناصر خارج المخزون
إذا كان أحد العناصر غير متوفر في المخزون ، فسنقوم بإرسال العناصر الموجودة في المخزن على الفور و إرسال العناصر المتبقية بمجرد إعادتها إلى المخزون.

4.8 تجاوز وقت التسليم
إذا تجاوز وقت التسليم الوقت المتوقع ، فيرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من إجراء تحقيق.

  1. إخطارات التتبع عند الإرسال، سوف يحصل العملاء على رابط تتبع من خلاله سيتمكنون من متابعة تقدم الشحنة بناءً على آخر التحديثات التي يوفرها مزود الشحن. الطرود
  1. الإلغاءات
    إذا غيرت رأيك قبل استلامك لطلبك ، فنحن قادرون على قبول الإلغاء في أي وقت قبل إرسال الطلب. إذا تم إرسال طلب بالفعل ، فالرجاء الرجوع إلى سياسة الاسترداد الخاصة بنا.
  2. التأمين الطرود مؤمنة ضد الخسائر والأضرار التي تصل إلى القيمة كما هو مذكور من قبل التوصيل.

9.1 عملية الطرد التالف أثناء النقل سنقوم بمعالجة استرداد الأموال أو الاستبدال بمجرد أن يكمل البريد السريع تحقيقه في المطالبة.

9.2 عملية طرد الطرود المفقودة أثناء النقل سنقوم بمعالجة استرداد أو استبدال بمجرد أن يجري الناقل تحقيقًا واعتبر أن الطرد مفقود.

  1. خدمة العملاء
    لجميع استفسارات خدمة العملاء ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: aba.info@aba.com.eg